recent
أخبار ساخنة

البيان التأسیسي للمجلس العسكري لحراس العهد الوطني في المنطقة الجنوبیة



نظرًا لوجود حراس العهد الوطني في مناطق سيطرة ايران وعصاباتها في حوران تم اخفاء الوجوه في البيان المصور
البيان التأسیسي للمجلس العسكري لحراس العهد الوطني في المنطقة الجنوبیة

بسم االله الرحمن الرحیم

شعب سوریة العظیم ، أبناء شعبنا الأبي، نحن من أبناء سوریة الأحرار في حوران، مهد البطولة ومهد ثورة السوریین، نعلن الیوم ، وأمام مخاطر الإرهاب و التطرف، و اتساع دائرة الاحتلال و التغول الإیراني على الأرض السوریة، نعلن ومن خلال المشروع الوطني، الذي تعمل له ومن أجله جبهة الإنقاذ الوطني في سوریة ،نعلن عن تشكیل المجلس العسكري لحراس العهد الوطني في المنطقة الجنوبية، بقوة خمسة آلاف مقاتل في المرحلة الأولى، والتي تنطلق أعمالها من المنطقة الجنوبیة، ونؤكد لأبناء شعبنا ،وقبل أن نعلن عن أهداف ​حراس العهد الوطني وعلى اعتبار أن المشكلة هي مع الجناح القاتل في النظام الذي یعطي أوامر القتل والتدمیر ، وانطلاقا من التزامنا بمبدأ أن الدم السوري على السوري حرام وأن القاتل والمجرم لا دین ولا طائفة له ،نؤكد بأننا لن نقوم بأیة أعمال عسكریة هجومیة ،ضد أي من المواقع، التي ینتشر بها عناصر من النظام على الحواجز والثكنات و غیرها، فهؤلاء لیسوا أعداءنا، و هم
من أبناء وطننا السوري الذبیح، تم إجبار أغلبهم بالقوة لیكونوا وقودا في حرب استنزاف، الخاسر الوحيد فیها هو الشعب السوري، لذلك فإننا ندعوهم وندعو السوریین ممن جندتهم إیران ضمن میلیشیاتها لیكونوا في صف وطنهم وأهلهم والعمل معنا كسوریین أحرار للدفاع عن أرضنا وبلدنا وأهلنا ضمن الأهداف التالیة:
ً أولا : طرد إیران وحزب االله والمیلیشیات الإرهابیة الأخرى التابعة لإیران من الأراضي السوریة.
ً ثانیا ​: حمایة الحدود السوریة ـ الأردنیة من تسلل عناصر إرهابیة أو إجرامیة ومواجهة الإرهاب العابر
للحدود وحظر تهریب السلاح و المخدرات .
ً ثالثا: ضبط الأمن والاستقرار ومنع أي تواجد لأیة جماعات إرهابیة في المنطقة الفاصلة مع الجولان
ریثما تتمكن الدولة السوریة الجدیدة من بسط نفوذها وسیطرتها .
ً رابعا: حمایة المدنیین والممتلكات العامة والخاصة ومنع وقوع جرائم القتل والنهب والسرقة والاختطاف والابتزاز. ومساعدة المنظمات الدولیة على إیصال الدعم والإغاثة للأهالي.
ً خامسا: مواجهة جمیع الأعمال والسلوكیات العدائیة التي تسعى لبث الفتنة والضغینة بین أهالي حوران وأهلنا في جبل العرب الأشم.

إننا ندعو الدول والقوى الفاعلة إلى تقدیم الدعم العسكري و الغطاء الجوي اللازم لعملیاتنا على الأرض لطرد إیران وأدواتها الإرهابیة ومحاربة جمیع قوى التطرف و الإرهاب من سائر الأراضي السوریة و نتعهد لشعبنا بالتزامنا التام بالأهداف والمبادئ المعلنة ولن نسمح بأیة ممارسات وسلوكیات تتنافى مع القوانين والقیم الإنسانیة. كما نوجه الدعوة إلى كل السوریین الأحرارعلى امتداد الوطن السوري للالتحاق بحراس العهد الوطني للدفاع والذود عن أهلنا ووطننا وتطهیره من الوجود الإیراني ومحاربة جمیع قوى التطرف والإرهاب.
ً
إن ​حراس العهد الوطني في سوریة ، لیسوا حزبا أو تیارا سیاسیا، ولیسوا جماعة طائفیة، ولا یتبعون أو یخضعون لأي تیار أو حزب أو جماعة طائفیة ولا یتبنون أیة إیدیولوجیة، و ینبذون العنف و التطرف والإرهاب ،. حراس العهد الوطني ، جزء لا یتجزأ من المشروع الوطني، الذي تعمل له ولأجله جبهة الإنقاذ الوطني في سوریة، وهو المشروع الذي تتوافق فیه إرادة السوریین، للعمل والمشاركة فیه، لإنقاذ سوریة وشعبها. الشمس لم ولن تشرق إلا من دمشق و موعدنا قریب للاحتفال بالحریة في الساحات على امتداد وطننا السوري
ومن حوران هلت البشایرإخلاصنا خلاصنا


منقول من صفحة الأستاذ فهد المصري من فيس بوك

google-playkhamsatmostaqltradent